المقاومة تنفذ عملية في موقع كرم ابو سالم العسكري 3قتلي وعشرة من الإصابات

5 مايو, 2024 - 20:30

 نفذت المقاومة عملية بطولية استهدفت موقع قيادة صهيونية تم انشاؤه موخراً شرق موقع كرم أبو سالم العسكري ويهدف لإدارة عمليات القصف الذي استهدفت محافظة رفح  منذ أسبوعين والتخطيط لعملية رفح وتضم ضباطا في جهاز الشاباك وجنرالات صهاينة. 
- المعلومات المؤكدة للمقاومة تتحدث عن 3 قتلى على الأقل ونحو 10 من الإصابات المتوسطة والخطيرة

قوات الاحتلال تركت المصابين والقتلى في المكان دون تدخل لنحو ساعة كاملة بسبب استمرار سياسة تنقيط القصف الذي اعتمدته خطة العملية.

قتلى وإصابات بجنود الاحتلال الإسرائيلي بهاون القسام علي كرم
قتلى وإصابات بجنود الاحتلال الإسرائيلي بهاون القسام على كرم أبو سالم - اقرأ 24قتلى وإصابات بجنود الاحتلال الإسرائيلي بهاون القسام على كرم 
     
إصابات بين المستوطنين بسقوط 10 قذائف صاروخية ،  قتل جنديان وأصيب آخرون بجروح، الأحد، بقصف هاون على موقع كرم أبو سالم شرق رفح، فيما أعلن جيش الاحتلال عن إغلاق معبر كرم أبو سالم .

وأعلنت كتائب القسام قصف تحشدات لقوات العدو في موقع كرم أبو سالم ومحيطه بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار وقصفت بالاشتراك مع سرايا القدس القوات الصهيونية المتموضعة في محور "نتساريم" بصواريخ الـ"107" قصيرة المدى.

وقالت: "العملية استهدفت موقع قيادة لجيش الاحتلال أقيم موخراً شرق موقع كرم أبو سالم العسكري ويهدف لإدارة عمليات القصف الذي استهدفت محافظة رفح منذ أسبوعين والتخطيط لعملية رفح وتضم ضباطا في جهاز الشاباك وجنرالات".

 

إضافة تعليق جديد